رفرف يا علم بلادي
سنبقى كالصقور لن ننحني
إلياذة الجزائر
مرحبا بك .. أنت الزائر رقم:

.: عدد زوار المنتدى :.

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التوقيت الان
المواضيع الأخيرة
» لشهيد البطل غباش عاشور
الأحد يونيو 11, 2017 10:24 am من طرف Admin

» الحرس البلدي GARDE COMMUNALE
الجمعة أغسطس 19, 2016 4:31 pm من طرف abbes zerouali

» الطريقة الصحية للذبح حسب الشريعة الاسلامية
الجمعة أغسطس 19, 2016 4:11 pm من طرف abbes zerouali

» أسماء عربية و اعجمية و معانيها
الجمعة أغسطس 19, 2016 4:08 pm من طرف abbes zerouali

» هل تعرف الحجر الاسود ........اكتشف
الجمعة أغسطس 19, 2016 4:03 pm من طرف abbes zerouali

» في الذكرى 54 لاستقلال الجزائر
الإثنين يوليو 04, 2016 3:10 pm من طرف Admin

» رسالة من الحرس البلدي الجزائري لا مكان للشيعة الروافض على أرض الجزائر أرض الشهداء
الأحد يوليو 03, 2016 3:35 pm من طرف Admin

» Gardes communaux de Laghouat Après le terrorisme, le poison
الجمعة يونيو 17, 2016 3:18 pm من طرف Admin

» الهنود الحمر (المسلمون الذين لا يعرفهم المسلمون)
الأربعاء يونيو 15, 2016 4:56 pm من طرف Admin

الاستماع للقرءان
الحرس البلدي: تاريخ يروى للأجيال
تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 268
 
abbes zerouali - 48
 
سالم - 23
 
عامر حمدي - 23
 
zohir katalouni - 16
 
krimoustor - 4
 
Mustafa west - 3
 
سلطاني القليل - 2
 
ayoub amir 9 - 1
 
halim1968 - 1
 

سحابة الكلمات الدلالية

الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 7:26 am

القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.


قوانين منتدى الحرس البلدي الجزائري: حرصاً منّا على ضبط العمل داخلمنتدى الحرس البلدي الجزائري، وفي سبيل تأمين تواصل سليم بين أعضاء المنتدى الكرام، نضع بين أيديكم جملة من القوانين التي نأمل قدْر الإمكان أن توازن بين متطلبات العمل السليم وحركة العضو بشكل ميسّر. القوانين العامة: 1- يمنع التعرّض للشريعة الإسلامية السمحاء والمساس بثوابت العقيدة الإسلامية المتفق عليها .أو محاولة إثارة التوتر والبلبلة أو زرع الفتنة بين الفرق والمذاهب الإسلامية. 2- يمنع استخدام ألفاظ وكلمات نابية خارجة عن الآداب العامة المتعارف عليها، أو تلك التي تخدش الحياء العام . 2- يمنع التعرض للهيئات والمنظمات بالتجريح أو الشتم أو التشهير أو التهديد . 4- يمنع التسجيل بأسماء تخرج عن الآداب العامة أو تخدش الحياء العام أو تحوي ألفاظاً نابية أو استفزازية. 5- يمنع التسجيل بأسماء معرّفات لشخصيات عامة معروفة أو هيئات أو منظمات إلا إذا كان الاسم للمسمّى به شخصياً أو يمثل هذه الجهات رسمياً . 6- يمنع نشر أية إعلانات مهما كان نوعها وهدفها، إلا بعد أخذ موافقة مسبقة من الإدارة. وينطبق ذلك أيضاً على الدعاية أو الترويج لمنتديات ومواقع أخرى. 7- يمنع نشر أية معلومات شخصية عن أعضاء في المنتدى تؤدي إلى الإضرار بهم بأي شكل من الأشكال. 8- يمنع التعرّض لمنتديات أخرى بالسوء، ومهاجمة إداراتها أو اتخاذ المنتدى وسيلة لمهاجمة أعضاء فيها . 9- يمنع التعدي على حقوق الملكية الخاصة عبر اقتباس أو نقل لنصوص دون الإشارة لمصدرها أو كاتبها الأصلي وبشكل واضح وجلي . 10- إن أية مشكلة خارج إطار المنتدى ليس للمنتدى ولا لإدارته أية علاقة بها، ويمنع تصفية الحساب والأمور الشخصية داخل أي قسم من أقسام المنتدى . 11- يمنع نشر الرسائل الخاصة للأعضاء داخل أي قسم من أقسام المنتدى وتحت أي سبب دون طلب رسمي من إدارة المنتدى التي بدورها تقوم بذلك إذا ارتأت في الأمر حاجة. 12- في حال مخالفة أي من البنود المذكورة أعلاه، فإنه يحق لإدارة المنتدى : أ‌- معالجة أي موضوع مخالِف إما بالحذف أو الإغلاق أو التعديل دون أي التزامٍ بإخبار صاحب الموضوع أو إنذاره . ب‌- تعليق عضوية المخالفين أو حظرهم من المنتدى دون سابق إنذار. وبشكل عام، وفي جميع الأحوال : لإدارة المنتدى الحق الكامل في رفض (أو تعليق) عضوية أي كان دون إبداء الأسباب. أو القيام بإغلاق باب الانتساب للمنتدى في أي وقت من الأوقات. لإدارة المنتدى الحق في تعديل هذه البنود إذا ارتأت حاجة في ذلك، ويتم إطلاع الأعضاء على التعديلات الجديدة في حينه عبر إعلان رسمي. الآراء المنشورة في المنتدى تعبر عن وجهة نظر كاتبيها فقط، ولا يتحمل المنتدى وإدارته أو مشرفوه أو مراقبوه أية مسؤولية عنها، أو ما يترتب عليها.